اخر الأخبارالمشهد العراقي

برلماني يكشف عن ضياع مبالغ ضخمة في الكهرباء

 

كشف النائب هادي السلامي، أمس الاثنين، عن ضياع مبالغ ضخمة جراء الفساد في وزارة الكهرباء. وقال السلامي في تصريح صحفي تابعته “المراقب العراقي”: “تم تسليم الوثائق التي تثبت اختلاس أموال الجباية في وزارة الكهرباء الى جهاز الادعاء العام وهيأة النزاهة العامة وديوان الرقابة المالية من أجل التحقيق ومحاسبة المتورطين فيها”. وأضاف: الدعوى موجودة في محكمة تحقيق الكرخ لاتخاذ الإجراءات القانونية، وسنتابع القضية الى النهاية لحين الكشف عن المختلسين والمتورطين بهذا الملف.

وتابع: تم الكشف عن القضية عن طريق تقارير هيأة النزاهة وجاري العمل على العديد من الملفات والقضايا التي يشوبها الفساد في جميع الوزارات والمؤسسات الحكومية، بعد التزام الصمت من قبل المتنفذين على الكثير من صفقات الفساد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى