المراقب والناس

انصهار طريق خدمي إثر ارتفاع درجات الحرارة

 

المراقب العراقي / ذي قار…

تداول ناشطون في ذي قار، يوم أمس الأربعاء، صوراً لانصهار أحد الطرق الخدمية في المحافظة بعد اعادة اعمارها مؤخراً. واطلعت “المراقب العراقي” على الصور التي تداولها الناشطون لطريق خدمي قرب مستشفى “بنت الهدى” التعليمي وسط مدينة الناصرية مركز المحافظة، والتي تظهر ان الطريق انصهر بفعل ارتفاع درجات الحرارة. وأكد الناشطون، ان الطريق تم إعماره مؤخراً بعد إعادة تعبيده.

وتجتاح موجة حارة منذ يوم الاثنين الماضي، مناطق ومدن العراق كافة والتي ستستمر لغاية مطلع الأسبوع المقبل، والتي دفعت عدداً من المحافظات خاصة الجنوبية منها إلى تعطيل الدوام الرسمي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى