المراقب والناس

البصرة وميسان تعانيان الانطفاءَ التامَّ للكهرباء الوطنية

 

المراقب العراقي/ بغداد…  

يعاني العراق أزمة نقص كهرباء مزمنة منذ عقود جراء الحصار والحروب المتتالية. ويحتج السكان منذ سنوات طويلة على الانقطاع المتكرر للكهرباء وخاصة في فصل الصيف، إذا تصل درجات الحرارات أحياناً إلى 50 مئوية.

وافاد مصدر محلي مسؤول،امس الثلاثاء، بحدوث إنطفاء لمنظومة شبكة الكهرباء الوطنية في محافظتي البصرة وميسان جنوبي العراق.

وقال المصدر المحلي إن الشبكة الكهربائية في البصرة وميسان تشهد انطفاءً تاما في الوقت الراهن لأسباب مازالت مجهولة.

وأضاف أن الجهات المعنية في وزارة الكهرباء تقوم بمحاولات لإعادة التيار الكهربائي الى وضعه السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى