رياضية

عضوان عراقيان بلجان الاتحاد الآسيوي لكرة السلة

أعلن الاتحاد العراقي لكرة السلة، انضمام عضوين الى لجان الاتحاد الاسيوي للعبة.

وقال أمين سر الاتحاد خالد نجم إن “الاتحاد الاسيوي لكرة السلة أعاد تشكيل لجانه وضم عضوين عراقيين للجان مهمة”.

وأوضح أن “عضو اتحاد السلة العراقي، علي طالب، فاز بعضوية لجنة الشباب في الاتحاد الآسيوي لكرة السلة، فيما فازت وسن حنون بعضوية اللجنة النسوية في الاتحاد الآسيوي لكرة السلة”.

تجدر الإشارة الى ان الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ايضاً يضم عضوية اتحاد الكرة العراقي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى