اخر الأخبارعربي ودولي

عدوان أمريكي جديد يستهدف إيران والأخيرة ترد بضرب قواعد الاحتلال

المراقب العراقي/ متابعة..

نفذ الطيران الأمريكي عدوانا جديدا استهدف بعض السواحل الإيرانية، في انتهاك صارخ لاتفاق وقف إطلاق النار المُوقّع بين طهران وواشنطن.

في المقابل أدانت وزارة الخارجية الإيرانية، اليوم السبت، العدوان الأمريكي الذي استهدف الساحل الجنوبي.

وأفادت الخارجية في بيان بأن “طهران تدين بشدة العدوان الأميركي على الساحل الجنوبي وتعتبره انتهاكاً صارخاً لمذكرة تفاهم إنهاء الحرب“.

وأضافت إن ” الكيان الإسرائيلي شن هجوماً على لبنان بالتنسيق مع الولايات المتحدة وهو ما يعد انتهاكاً صريحاً لمذكرة التفاهم“.

وبينت أن “طهران تؤكد أنها ستدافع عن سيادة البلاد وأمنها ومصالحها الوطنية بكل ما أوتيت من قوة، وأن القوات المسلحة الايرانية نفذت ضربات ضد أهداف مرتبطة بالقوات الأمريكية المعتدية رداً على العدوان”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى