اخر الأخبارالمراقب والناس

تواصل تظاهرات المحتجين على تردي الطاقة الكهربائية في الكوت

تتواصل منذ أيام تظاهرات المحتجين على تردي الطاقة الكهربائية في الكوت وهذه المرة وصل الأمر إلى إغلاق مبنى مجلس المحافظة.
وفي السياق، أكد مصدر أمني، إغلاق محتجين على تردي الطاقة الكهربائية، لمبنى مجلس المحافظة، قبل أن يتقابلهم القوات الأمنية بالقنابل المسيلة للدموع.
وقال المصدر إن “تظاهرة انطلقت في مدينة الكوت، مركز محافظة واسط، احتجاجا على تردي الكهرباء، وخلال أقدم المتظاهرون على إغلاق مبنى مجلس المحافظة”.
وأضاف أن “القوات الأمنية أطلقت القنابل المسيلة للدموع، بهدف تفريق التظاهرة، واستخدمت أيضا خراطيم المياه”.
وبين أن “عملية تفريق المتظاهرين ما تزال مستمرة حتى الان”.
إلى ذلك، كشف مصدر رفض ذكر أسمه، أن “المتظاهرين تعرضوا لقمع كبير، وجرى اعتقال أكثر من 10 متظاهرين”.
وتابع أن “مجلس المحافظة تم إغلاقه من قبل المتظاهرين، ولم يتم إعادة فتحه حتى الآن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى