اخر الأخبارالمشهد العراقي

فريق الإنقاذ العراقي يكمل مهام عمله في تركيا

 

المراقب العراقي/ بغداد…

أعلنت مديرية الدفاع المدني، أمس السبت، عن اكمال الفريق العراقي مهام عمله في هاتاي والعودة إلى غازي عنتاب تمهيداً للعودة إلى الوطن.

وذكر بيان للمديرية تلقت “المراقب العراقي” نسخة منه أنه “وسط إشادة دولية كبيرة بمهنية وكفاءة وخبرة الفريق العراقي للبحث والإنقاذ التابع إلى مديرية الدفاع المدني تحرك ظهر هذا اليوم (أمس السبت) من منطقة أنطاكيا في محافظة هاتاي عائداً إلى محافظة غازي عنتاب تمهيداً للعودة إلى أرض الوطن بعد أن أكمل مهام عمله التي دامت 11 يوماً واصل العمل فيها الليل بالنهار من دون توقف”.

وأضاف، أن “المهام أسفرت عن إنقاذ عدد من المواطنين وانتشال جثث أخرى من تحت أطنان الركام في المباني المنهارة في تركيا ومن عدة مناطق من بينها غازي عنتاب ومنطقة أنطاكيا في محافظة هاتاي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى