الصيهود: واشنطن تستغل ورقة الدولار لإفشال حكومة السوداني

المراقب العراقي/ بغداد…
أكد النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود، اليوم الخميس ، ان دولا إقليمية وأجنبية لا تريد الخير للشعب العراقي ولا يروق لها نجاح حكومة رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، مشيرا إلى أن امريكا تستغل ورقة الدولار لعرقلة حكومة السوداني.
وقال الصيهود، في تصريح صحفي تابعته “المراقب العراقي” إن “دولا اقليمية وغربية لا يروق لها نجاح حكومة الخدمة الوطنية التي يرأسها محمد شياع السوداني “، مبينا أن “الحكومة الحالية عازمة على تحقيق الإصلاح وعليه لابد من جميع القوى السياسية دعم حكومة السوداني الإصلاحية”.
وأضاف، أن “ورقة الدولار ازمة مفتعلة لعرقلة نجاح الحكومة في ملفات عديدة منها تثبيت المحاضرين والجهد الخدمي وملف الرعاية الاجتماعية والتوجه نحو الصين وسيمنز “.



