كسر أنابيب الماء في حي الجهاد

شكا عدد من أهالي محلة 889 زقاق 60 التابعة لحي الجهاد من وجود كسر في أنابيب الماء وهو ما يؤدي الى فيضان دائم في المنطقة.
وقال الأهالي في رسالة وصلت الى “المراقب العراقي”: نود اعلامكم ان هنالك كسرا بأنبوب ماء في موقع حي الجهاد محلة 889 زقاق 60 نقطة دالة شارع منظمة بدر وان منطقة الكسر هي ركن شارع المنظمة مقابل مكتب الشارقة.
وأضافوا: تم تبليغ صيانة قسم الماء لدائرة بلدية الرشيد قبل عام بإصلاحه وعند معالجتها لهذا الكسر فان هذه الصيانة لم تعالجه بشكل جيد، حيث تم ادخال قطعة خشب في فتحة الانبوب لغرض قطع الماء المسبب للكسر ولكنه بعد شهر عام ٢٠٢٢ عاد نضوح الماء وقمنا بتبليغ قسم الماء لهذه الدائرة عدة مرات لإعادة معالجة الكسر وحتى في بداية هذا العام ٢٠٢٣ ولكن مازال الكسر ولم تأتِ الصيانة لحد الان لإصلاحه.



