اخر الأخباررياضية

صبار ينتقد حكم مواجهة الصناعة ونفط الوسط

 

حمَّل مدرب فريق الصناعة بكرة القدم خالد محمد صبار، مسؤولية خسارة فريقه أمام نفط الوسط بهدفين لهدف في انطلاق الجولة الـ13 من الدوري الممتاز، لحكم المباراة، داعياً إلى إعادة النظر في القرارات التي اتخذت في المباراة.

وقال صبار، أمس الأربعاء، إن “المنعطف الذي حدث للفريق كان سببه القرارات التحكيمية التي لم تطلق في مكانها الصحيح والتي أضاعت جهود اللاعبين بالتالي خسارة المباراة”، مضيفاً: “أدعو لجنة الحكام بإعادة النظر في تلك القرارات ومراجعة حسابات الحكام لإنجاز ما تبقى من الدوري”.

وأوضح، أن “الدوري الممتاز يعاني من هفوات تحكيمية كثيرة، والأندية هي من تدفع ثمن تلك الهفوات، لذا من الضروري أن يكون للجنة الحكام دور فاعل في توجيه الحكم بمبدأ الثواب والعقاب، وتكون هناك قرارات حقيقية ليأخذ كل ذي حق حقه”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى