اخر الأخبارالمراقب والناس
عقود شــركة أدويــة ســامراء يطالبون بتثبيتهم على الملاك الدائم

طالــب جمــع مــن عقود شــركة أدويــة ســامراء أحد تشــكيلات وزارة الصناعــة والمعادن وزارتهم والجهات المعنية بتثبيتهم على الملاك الدائم أو تحويلهم إلى عقــود على وفق القرار الحكومي 315.
وقالوا فــي رسالة مناشــدتهم التي وصلت الى “المراقب العراقي”: طالبنــا الوزارة بحســم أمرنا وتحويلنــا إلــى عقــود أو تثبيتنا علــى المــلاك، ولكن تم تســويف قضيتنــا منذ ثلاث ســنوات ومــن دون رد، ولم نحصل على حقوقنا، لذا نطالب الجهات المعنية بالنظر في أمرنا وإنصافنا.



