اخر الأخبارالمشهد العراقيالنسخة الرقمية
السوداني: جريمة “سبايكر” وصمة عار في جبين مرتكبيها

أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أمس السبت، أن جريمة سبايكر هي وصمة عار في جبين مرتكبيها، متوعداً بمواصلة ملاحقة من تلطخت أيديهم بدماء الأبرياء.
وأفاد السوداني بعد زيارة اجراها لمحافظة صلاح الدين لموقع الجريمة، في بيان تابعته “المراقب العراقي”، أنّ جريمة “سبايكر” ستبقى وصمة عار في جبين من ارتكبها”. وأضاف، أن الأجهزة الأمنية والقضائية مستمرّة في ملاحقة من تبقّى من المجرمين المدانين، في داخل العراق وخارجه لينالوا جزاءهم العادل.
وكانت مجاميع إجرامية قد اقتادت أعداداً كبيرة من المنتسبين العُزّل، من قاعدة سبايكر منتصف حزيران 2014، ونفذت أبشع جريمة في التاريخ بعد اعدامها أكثر من “2000” شاب في وضح النهار.



