اخر الأخبارالمشهد العراقي

نائب : كابينة السوداني “مكتملة”

 

 المراقب العراقي/ بغداد…

أكد النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الزيادي، أمس الثلاثاء، أن كابينة محمد شياع السوداني الحكومية قد اُنجزت بالكامل، فيما كشف عن موعد عقد جلسة التصويت عليها.

وقال الزيادي، في تصريح صحفي تابعته “المراقب العراقي” إن “الكابينة الوزارية لمحمد شياع السوداني انجزت بالكامل”، مبيناً أنه “من الصعب عقد جلسة للتصويت على الكابينة الوزارية لحكومة السوداني”.

وأضاف الزيادي، أن “الكتل التي ستحضر الجلسة هي المنضوية تحت ائتلاف ادارة الدولة وهي الديمقراطي الكردستاني والاتحاد الوطني وإرادة وعزم والإطار التنسيقي بجميع قواه وبعض الكتل المستقلة التي ستحضر ايضا لإنهاء الفصل الدستوري الثاني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى