اخر الأخبارالمراقب والناس

موظفو عقود التعليم يتظاهرون للمطالبة بتثبيتهم على الملاك الدائم

 

المراقب العراقي/ بغداد…

تظاهر موظفو العقود في وزارة التعليم أمام وزارة المالية وسط بغداد للمطالبة بالتثبيت على الملاك الدائم، لكونهم مشمولين بقرارات التحويل التي اصدرتها الحكومة. وقال مراسل “المراقب العراقي”: شارك العشرات من موظفي العقود في وزارة التعليم بتنظيم تظاهرة أمام وزارة المالية وسط بغداد للمطالبة بالتثبيت على الملاك الدائم، حاملين الإعلام العراقية ودون إحداث شغب أو صِدام مع حرس الوزارة. وأضاف: ان المتظاهرين أكدوا انهم مشمولون بالقرارات الخاصة بتثبيت العقود على الملاك الدائم، لكن دوائرهم التابعة لوزارة التعليم لم تنفذ التعليمات الخاصة بالقرارات وظلوا دون تثبيت. وتابع: أن المتظاهرين سيستمرون وسيعتصمون في هذا المكان لحين ايجاد حل لمشكلتهم، مؤكداً ان جميع الموظفين هم أصحاب أسر ولا يمكن ان تبقى الأمور على هذه الحالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى