الاستئناف ترد طلب زاخو حول معاقبة جمهوره

ردت لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد العراقي لكرة القدم، طلب نادي زاخو لإلغاء قرار لجنة الانضباط، معاقبة جمهور النادي من مُرافقةِ الفريق لثلاثةِ أدوارٍ على أرضه المُفترضة.
جاء ذلك خلال اجتماع عقدته اللجنة في مقرّ الاتحاد، لمُناقشـةِ طلب الاستئنافِ المُقدم إليها من قبل إدارةِ نادي زاخو الرياضـيّ، ضد قرارِ لجنةِ الانضباطِ الصادر بتاريخ (17/10/2022) الذي يقضـي بمُعاقبةِ جمهور النادي وفرض غرامةٍ ماليةٍ على الإدارةِ مقدارها عشرة ملايين دينار عراقي.
وأوضحت اللجنة في بيان لها حصلت المراقب العراقي على نسخة منه أنه “بعد دراسةِ طلبِ الاستئناف وجدَ أنه مُقدمٌ ضمن المدةِ القانونيّة، لكنه لم يتضمن أيَّ دفوعٍ وأدلةٍ موضوعيّةٍ“.
وتابعت انه “من خلال الاطلاعِ على تَقريرِ المُنسق الأمنيّ للمُباراةِ وتقريري مُشـرف وحكم المُباراةِ والاطلاع على كتابِ نادي الصناعة الرياضيّ بخُصوصِ المُباراةِ، ولتكرار أحداثِ الشغب من قبل جمهورِ نادي زاخو في الموسمِ الماضي، قررت اللجنةُ ردَّ طلب الاستئناف والمُصادقة على قراراتِ لجنةِ الانضباط”.



