رياضية

إتحاد الكرة: لا نقبل بوجود حالات شغب في الملاعب

oi[ooo

أكد اتحاد الكرة أنه لايمكن بأي حال من الأحوال أن يقبل بوجود حالات شغب في الملاعب، عادّا أن هذه الظاهرة تعكس صورة سلبية عن الكرة العراقية الساعية وبقوة لرفع الحظر.وقال المتحدث الرسمي للاتحاد إن “الاتحاد لايقبل بأي حال من الاحوال بوجود حالات شغب في ملاعبنا خلال مباريات الدوري الكروي الممتاز”، مبينا أن “وجود حالات الشغب في الملاعب يعكس صورة سلبية عن الكرة العراقية الساعية بقوة لرفع الحظر عن الملاعب”.وأضاف زغير أن “اتحاد الكرة يرفض بكل أعضائه وجود حالات الشغب في ملاعبنا وهو ما دعانا للقاء مع روابط المشجعين”، مشيرا إلى أن “الاجتماع ركز إلى ضرورة كبح جماح الجماهير والعمل على رفض ومنع حالات اعتداء المشجعين على اللاعبين والحكام”.وتابع زغير أن “الاجتماع تناول ايضا حدوث الاشتباكات بين مشجعي الفرق المتنافسة على مدرجات الملاعب إلى جانب الحالات السلبية الموجودة في بعض ملاعبنا منها ( السب والشتم، الصراخ، وتأليب الجمهور) او اية إساءة تعدّ مخالفة للعرف والتقاليد والأنظمة”، لافتا إلى أن “ذلك يدعو للتكاتف من الجميع لوضع طرق الوقاية او الحماية من تكرار الشغب في ملاعبنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى