رياضية

نيس يضم موسى واجي

أعلن نادي برشلونة الإسباني، إعارة لاعبه الشاب موسى واجي، لنيس الفرنسي.

وأوضح النادي الكتالوني عبر موقعه الرسمي أن واجي سيلعب بصفوف نيس على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وتتضمن الصفقة أيضا إمكانية انتقال اللاعب السنغالي لصفوف نيس بشكل نهائي مقابل 10 ملايين يورو بالإضافة إلى 500 ألف يورو كمتغيرات.

كما سيحتفظ البارسا بخيار شراء اللاعب مرة أخرى حتى حزيران 2021 مقابل 15 مليون يورو.

 

ولعب موسى واجي (21 عاما) مع برشلونة 6 مباريات فقط، وكان ظهوره الأول مع الفريق في مباراة هويسكا خلال شهر نيسان الماضي.

وفي الموسم الجاري، خاض واجي 3 مباريات بواقع 2 في دوري أبطال أوروبا، مع ظهور وحيد بالدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى