رياضية
الأمطار تؤجل ودية الجوية ومنتخب الشباب
أعلن نادي القوة الجوية تأجيل مباراته الودية أمام منتخب الشباب الى الأسبوع المقبل.
وقال المنسق الإعلامي لنادي القوة الجوية علاء محمد إن “نادي القوة الجوية يواصل مبارياته الودية استعداداً للدوري الممتاز من خلال إقامة مباريات ودية”.
وأوضح أن “القوة الجوية كان من المفترض ان يواجه منتخب الشباب ودياً على ملعب الجوية، إلا ان المباراة تأجلت الى الأسبوع المقبل بسبب الامطار”.
تجدر الإشارة الى ان الدوري الممتاز سينطلق خلال شهر شباط المقبل.



