الاحتلال الصهيوني يُصيب فلسطينيًا ويستهدف بالرصاص مراكب الصيادين في غزة

المراقب العراقي/ متابعة…
أصيب فلسطيني صباح اليوم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق جباليا شمال قطاع غزة المحاصر.
وأعلنت وزارة الصحة في غزة إصابة مواطن بجراح متوسطة في القدم برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي شرق جباليا شمال القطاع، وقالت تقارير فلسطينية إن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص تجاه أربعة شبان فلسطينيين اقتربوا من السياج الفاصل شمال قطاع غزة.
في سياق متصل، فتحت زوارق الاحتلال صباح اليوم نيران رشاشاتها الثقيلة صوب الصيادين قبالة بحر منطقة السودانية شمال غرب قطاع غزة.
وأفاد شهود عيان أن زوارق الاحتلال استهدفت مراكب الصادين قبالة شاطئ السودانية بمسافة لا تتعدى ٣ أميال بحرية بشكل عشوائي ومتقطع، دون أن يُبلّغ عن وقوع اصابات.
وتواصل زوارق العدو استهداف الصيادين بشكل متواصل لحرمانهم من الصيد بحرّيّة.



