المراقب والناسالنسخة الرقمية

تكدس النفايات وانتشار القمامة .. الى متى ؟

لقد اصبحت ظاهرة تكدس النفايات وانتشار القمامة في اغلب الازقة والشوارع والتقاطعات في بغداد وبقية المحافظات مما تؤثر سلبا على البيئة وصحة المواطن وتكون عاملا مساعدا لانتشار الاوبئة والأمراض الفتاكة ، فهل المسؤولون لم يلحظوا ذلك وبخاصة المعنيين بهذا الامر أم انهم يتجاهلون هذا الوضع، كثرت الصرخات وتعالت الصيحات والاستغاثات ، فهل من مجيب كي ينقذنا من هذا الوضع البائس والمزري ؟.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى