اخر الأخبارالمراقب والناس

غياب الخدمات الأساسية عن منطقة السلاميات

شكا عدد من أهالي منطقة السلاميات (شمال غرب بغداد) النقصَ الواضح والكبير في الخدمات الأساسية.

وقال الاهالي : إن”المنطقة لديها مطالبات مستمرة بتحسين الخدمات الأساسية، حيث تتفاوت مستويات إيصال شبكات الماء والكهرباء والتبليط بين قطاعاتها وهو ما يجعلها تعاني خلال أيام الشتاء عندما تتحول شوارعها الى طينية وترابية.

واضافوا إن “المنطقة شهدت في المدة الاخيرة بناء وحدات سكنية متنوعة ومُنشآت زراعية، ويعتمد بيع وشراء العقارات فيها على التداولات المحلية والمكتبية ولكن الذي يحدث هو الإهمال التام لها من بلدية “أبو غريب” دون وجود أي جهد واضح لها ينهي معاناة سكنتها “.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى