اخر الأخبارالمراقب والناس

البلدية ترفع التجاوزات في  حي العامل بالشفلات 

اِضطرَّتْ فرق أمانة بغداد إلى إزالة التجاوزات بقوة الشفل، في أحد المحال السكنية بحي العامل، جنوب غربي بغداد، بعد أن رفض أصحاب تلك المحال الالتزام بالمهلة المحددة لرفعها تمهيداً لإعمار المنطقة.

وقال أحد موظّفي الجهد الهندسي في أمانة بغداد :إن”الأمانة منحت سكنة محلة 803 مهلة قبل أكثر من شهر لإزالة التجاوزات على الشوارع والأرصفة إلا أن أغلب السكان لم يستجب للتحذير فاضطرت الأمانة إلى إزالتها بالقوة”.

وأضاف:”أن من ضمن التجاوزات قيامَ أصحاب بعض الدور ببناء غرف على الأرصفة، ومع ذلك لم يمنعنا هذا الأمر من إزالتها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى