اخر الأخبارالمشهد العراقي

الفساد يضرب عقود التغذية في وزارة الدفاع

 

كشف عضو لجنة الامن والدفاع النيابية ياسر وتوت، أمس الاحد، عن ملفات فساد في عقود التغذية التابعة لوزارة الدفاع.

وقال وتوت في تصريح تابعته “المراقب العراقي” إن “متعهد وزارة الدفاع يستلم 26 مليار دينار شهرياً من الوزارة مقابل تجهيزها بالأرزاق“.

واضاف أن “على وزارة الدفاع مراجعة عقود الإطعام ومحاسبة المتسببين بتوصيل طعام غير صالح للاستهلاك الى الوحدات العسكرية”.

يشار الى ان مقاطع فيديو كثيرة نشرت على مواقع التواصل الاجتماعي أظهرت سوء الأغذية المقدمة لقوات الجيش العراقي على الرغم من استقطاع مبلغ 110 آلاف دينار من الرواتب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى