اخر الأخبارالمشهد العراقي
قرار حكومي يسمح للمواطنين باستخدام طرق المنطقة الخضراء في بغداد

المراقب العراقي/ بغداد…
وجه القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، أمس الاحد، بالسماح للمواطنين استخدام طرق المنطقة الخضراء في بغداد.
وذكرت خلية الإعلام الأمني، في بيان تلقت “المراقب العراقي” نسخة منه أن الحكومة العراقية برئاسة رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة تسعى الى تبسيط الإجراءات في مختلف المفاصل، من بينها تخفيف العبء عن المواطنين وجعل انسيابية في حركة الشارع والمرور”.
واضافت ” أن القائد العام للقوات المسلحة وجه بأن يسمح للمواطنين باستخدام طرق المنطقة الخضراء في العاصمة بغداد وفق رؤيته الى القوات الأمنية المسؤولة عن أمن المنطقة وتمديد ساعات الاستخدام بهدف تسهيل الحركة للمواطن فيها”.



