اخر الأخبارالمراقب والناس

أجور الخطوط والأنابيب النفطية يطالبون بتحويلهم إلى عقود  

 

دعا عدد من موظفي الأجور اليومية في شركة الخطوط والأنابيب النفطية ،وزارة النفط لتحويلهم الى عقود وفق قرار ٣١٥.

وقالوا في رسالة موجهة الى وزير النفط  وصلت الى ” المراقب العراقي”:” انه قد صدر قرار من قبل الأمانة العامة لمجلس الوزراء بالرقم (٢٦٧) اجر مفتوح لسنة ٢٠٢١ فقط وبعدها أصدرت قرار (٣٥٥) بتحول جميع الاجراء الى قرار (٣١٥) من قبل مجلس الوزراء الحالي وتم العمل به من قبل الوزارة وتطبيقه على كافة تشكيلات الوزارة ما عدا شركة الخطوط والانابيب النفطية التي لم تطبق القرار المشار اليه ،

 وطالبوا في ختام الرسالة  بشمول هذه الشريحة بقرار مجلس الوزراء أسوة بأقرانهم من باقي الشركات لإحقاق الحق والحصول على الحقوق الكاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى