اخر الأخبارالمشهد العراقي
القبض على متهمين بحوزتهم مواد مخدرة في الديوانية

المراقب العراقي/ بغداد…
أعلنت مديرية مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، أمس الثلاثاء، عن القبض على ثلاثة متهمين بحوزتهم مواد مخدرة في الديوانية.
وذكرت المديرية، في بيان تلقت “المراقب العراقي” نسخة منه، أن “قوة من مديرية شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية في الديوانية، نفذت حملة للبحث عن المطلوبين، أسفرت عن إلقاء القبض على ٣ متهمين، ضبطت بحوزتهم كمية من مادة الكريستال المخدرة وأدوات للتعاطي”. وأضاف البيان، أنه “تم التحقيق معهم من أجل إحالتهم إلى القضاء وتقرير مصيرهم”.



