اخر الأخبارعربي ودولي
استنفاد مخزون الناتو من قذائف المدفعية المقدمة إلى أوكرانيا

المراقب العراقي / متابعة..
أكد الأمين العام لحلف الناتو، ينس ستولتنبرغ، أن دول حلف شمال الأطلسي “الناتو” قد استنفدت مخزونها من قذائف المدفعية لتسليمها إلى أوكرانيا.
واشار في تصريح صحفي إلى أن التحدي يتمثل حاليا في زيادة إنتاج هذه القذائف في وضع “دخل فيه الصراع مرحلة حرب الاستنزاف”.



