اخر الأخبارالمراقب والناس
سرقة حاويات النفايات في الاعظمية

شكا عدد من أهالي محلة ٣١٤ ز٣٧ من سرقة حاويات النفايات في محلتهم الواقعة ضمن قاطع بلدية الاعظمية.
وقال الأهالي في رسالة وصلت الى “المراقب العراقي“، ان حاويات النفايات في محلة ٣١٤ الواقعة ضمن قاطع بلدية الاعظمية، دائما ما تتعرّض الى السرقة فكلما يتم وضع حاوية قرب مطعم “كص” الحدباء في زقاق 37 تتم سرقتها وهي حالة تتكرر يوميا. وطالب الأهالي بحل هذه المشكلة بأية طريقة كانت ووضع رقابة على الحاويات حتى لا تتكرر حالة السرقة مرة أخرى.



