اخر الأخبارالمراقب والناس
محاضرو الرصافة الثالثة ملحق “2020” يتظاهرون أمام المالية
عاود العشرات من محاضري وإداريي الرصافة الثالثة، أمس الاحد، التظاهر أمام مبنى وزارة المالية للمطالبة بإدراجهم ضمن العقود. وقال مصدر محلي، إن محاضري واداريي الرصافة الثالثة (ملحق 2020) خرجوا بتظاهرات أمام مبنى وزارة المالية، مطالبين بإدراجهم من ضمن العقود. وفي نهاية العام الماضي، اقرت الحكومة تثبيت جميع المحاضرين ضمن ملاك وزارة التربية بعد تظاهرات في محافظات عدة.



