الاطاحة بمتهم لقيامه بتسليب عجلة تحت تهديد السلاح وسط بغداد

المراقب العراقي/ بغداد…
تمكنت مديرية مكافحة الإجرام، اليوم الخميس، من القاء القبض على متهم لقيامه بتسليب عجلة تحت تهديد السلاح وسط بغداد
وذكرت وزارة الداخلية في بيان تلقت “المراقب العراقي” نسخة منه أن “مفارز مديرية مكافحة اجرام بغداد تمكنت من القاء القبض على متهم لقيامه بتسليب عجلة من نوع (هونداي النترا) ضمن منطقة السعدون وسط بغداد ، وأن عملية القبض تمت بعد أن استنجد أحد المواطنين بمفارز مكتب مكافحة سرقة سيارة الرصافة لتعرضه للتسليب من قبل أحد الأشخاص تحت تهديد السلاح “.
واضاف، البيان انه”على الفور ولأهمية الموضوع تم تشكيل فريق عمل لمتابعة الحادث وبعد التحري وجمع المعلومات وجهد كبير ومميز أثمر بالتوصل الى المتهم والقبض عليه وضبط العجلة والسلاح المستخدم بعملية التسليب بحوزة المتهم خلال ساعتين من وقوع الحادث، فيما تم تدوين اقواله بالاعتراف ابتدائيا وقضائيا وقرر قاضي التحقيق توقيفه وفق أحكام المادة ٤٤٤ من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل



