اخر الأخبارالمشهد العراقي

برلماني عن البصرة: تمثيل المحافظة في الحكومة الجديدة “خجول”

 

المراقب العراقي/ بغداد…

وصف النائب عن محافظة البصرة علي المشكور، أمس الاحد، تمثيل المحافظة في حكومة السوداني بأنه “خجول” لان التمثيل كان في وزير واحد خصوصا أنها تعتبر الرئة الاقتصادية للبلاد.

وقال المشكور، في تصريح صحفي تابعته “المراقب العراقي” إنه “على الرغم من تمثيل محافظة البصرة في حكومة محمد شياع السوداني الا انه يعتبر تمثيلا خجولا لأن التمثيل كان في وزير واحد خصوصا أنها تعتبر الرئة الاقتصادية للبلاد، وسلة العراق الغذائية وكان من المفترض ان يكون ذلك التمثيل أكبر”.

واضاف، “نحن على علم ان حكومة محمد شياع السوداني حكومة تحدٍّ وان هنالك الكثير من التحديات تواجهها ولكن على الرغم من اي شيء فان تمثيل البصرة بوزير أمر مفرح إلا أننا كنا نأمل بأن يكون ذلك التمثيل أكبر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى