اخر الأخبارعربي ودولي

الشرطة النرويجية تعتقل عشرات الأعضاء من منظمة نازية جديدة

 

أفادت قناة “NRK” النرويجية، بأن الشرطة اعتقلت أكثر من 30 عضوا في حركة المقاومة الشمالية، وهي منظمة نازية جديدة في شمال أوروبا خلال تظاهرة لأنصار الحركة.

وقالت الشرطة للقناة التلفزيونية: “الآن نسيطر على الوضع وسط المدينة وتم اعتقال 35 شخصا”.

يشار إلى أن بعض المتظاهرين رفضوا الانصياع لمطالب عناصر حفظ النظام.

وبحسب الشرطة النرويجية، أن أعضاء المنظمة لم يتقدموا بطلب للسلطات المحلية لتنظيم تظاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى