اخر الأخبارالمراقب والناس
نسخة منه الى وزارة الصحة والجهات الرقابية

يتوجه آلاف المواطنين يوميا الى المستشفيات الحكومية بسبب “ضيق ذات اليد” وعدم قدرتهم على تحمل تكاليف العلاج في العيادات الخاصة، لكنهم يواجهون مشكلة عدم توفر الادوية.
وطالب مواطنون عبر بوابة “المراقب العراقي” وزارة الصحة بتوفير العلاجات الضامنة لشفاء المرضى في صيدليات المستشفيات الحكومية، لرفع بعض الاعباء عن الفقراء الذين لا يملكون ما يساعدهم على شرائها من الصيدليات الخارجية التي غالبا ما تكون بأسعار باهظة الثمن.



