اخر الأخبارالمشهد العراقي
المرور تباشر العمل بنظام النافذة الواحدة في أحد مواقع تسجيل السيارات

المراقب العراقي/ بغداد…
أعلنت مديرية المرور العامة، أمس السبت، عن مباشرة العمل بنظام النافذة الواحدة لتسجيل المركبات في موقع الرستمية. وقالت المديرية، في بيان تلقت “المراقب العراقي” نسخة منه، إنه تم العمل في إجراءات النافذة الواحدة لتسجيل المركبات، أي أن المواطن سوف يقوم بتسليم معاملته من أول نافذة (شباك) ويستلمها كاملة من آخر نافذة (شباك). وأشار البيان، إلى أن مديرية المرور العامة باشرت بدايةً بموقع الرستمية وسوف يتم العمل في النافذة الواحدة بالأيام المقبلة في جميع مواقع التسجيل التابعة لمديرية المرور العامة في بغداد وجميع المحافظات العراقية.



