المراقب والناس

مركز الثلاسيميا في الديوانية يطالب بتجهيزه بأكياس الدم

أعلن مركز الثلاسيميا في محافظة الديوانية عن مخاطبة وزارة الصحة لغرض تجهيز المركز بأكياس الدم لمرضى الثلاسيميا لسد النقص الذي تعاني منه المحافظة.

وقال المسؤول الإداري والتمريضي في المركز محمد الشمري إن أكثر من 500 مصاب بالمرض مسجل رسميا في المركز وهم بحاجة إلى أكياس الدم، مشيرا الى مخاطبة وزارة الصحة من قبل صحة المحافظة حول تجهيز أكياس الدم كون التجهيز مركزيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى