المراقب والناس

هموم المواطن في قضاء الصويرة

شكا عدد من مواطني قضاء الصويرة شمالي واسط من استمرار مشكلة انقطاع المياه لفترات طويلة.وقال احد المواطنين ان المياه في حالة توفرها فهي لا تصلح للاستخدام من حيث الغسل لافتا الى ان قضاء الصويرة يعتبر من اسوأ الاقضية من حيث توفر الخدمات.ودعا الحكومة المركزية ورئاسة الوزراء الى زيارة القضاء والاطلاع بشكل ميداني على الواقع الخدمي المتردي فيه. يذكر ان مواطني القضاء شكوا في وقت سابق من تردي الواقع الخدمي وتحول اغلب الشوارع الى شوارع ترابية نتيجة انعدام مشاريع التبليط والمجاري فيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى