اخر الأخبارالاخيرة

على درب الطف.. جولة عزائية للعتبة العسكرية

في إطار إحياء ذكرى فاجعة الطف الخالدة وتعزيز الحضور الروحي للشعائر الحسينية، شارك وفد من الأمانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة في عدد من مجالس العزاء التي أُقيمت بمحافظة كركوك بمناسبة عاشوراء الإمام الحسين (عليه السلام).

وشملت زيارة الوفد سبع مدن ونواحٍ في المحافظة، هي مركز كركوك والبشير وليلان وتازة وداقوق ومنطقة الـ90 وتركلان وطوزخرماتو، حيث نقل تعازي الأمانة العامة للمؤمنين والمواسين بهذه المناسبة الأليمة.

وأكد الوفد خلال مشاركته، أن إحياء ذكرى الإمام الحسين (عليه السلام) يمثل تجديداً لقيم التضحية والإصلاح والتمسك بالمبادئ الإسلامية الأصيلة، مشيراً إلى أن المجالس الحسينية تشكل مساحة جامعة تعزز أواصر المحبة والوحدة بين أبناء المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى