اخر الأخبارعربي ودولي
بزشكيان: دخلنا المفاوضات ولم نقدم أي تنازل

المراقب العراقي/ متابعة..
أكد الرئيس الإيراني مسعود بزشكيان، اليوم الإثنين، أن طهران دخلت المفاوضات دون تقديم أي تنازل.
وقال بزشكيان في تصريح صحفي إن “إيران رأت تنازلات من الجانب المقابل في المفاوضات المتعلقة بلبنان”، معتبرًا أن “الموقف الإيراني كان له تأثير في مجريات الحوار“.
وكان قائد الثورة الإسلامية السيد مجتبى الخامنئي قال إنه وافق على مذكرة التفاهم مع الولايات المتحدة بعد تأكيد الرئيس الإيراني على أن طهران لن تقدم تنازلات.



