رياضية

العراق يطالب اليابان بلقاء ودي ضمن إطار جهود رفع الحظر

1773

طالب العراق اليابان باجراء مباراة ودية بين منتخبي البلدين، في اطار جهود الاول لرفع الحظر عن اقامة المباريات الكروية على ملاعبه.
وذكر وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، لقد “استقبلنا سفير اليابان الذي قدم شرحا موجزا عن استعدادات اليابان لاولمبياد طوكيو ٢٠٢٠”.
واضاف عبطان اننا “طلبنا من السفير موافقة الاتحاد الياباني على اجراء المباراة الودية ورفع الحظر عن الملاعب العراقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى