اخر الأخبارالمشهد العراقي

المرور العامة: الإشارات الذكية لم تدخل حيز التنفيذ

المراقب العراقي/ بغداد..

أكد مدير إعلام مديرية المرور العامة، المقدم حيدر شاكر، أمس الاحد، أن الكاميرات والاشارات المرورية الذكية لم تدخل حيز التنفيذ.

وقال شاكر إن “موضوع الكاميرات والاشارات المرورية الذكية التي نصبت في خمسة تقاطعات بجانب الرصافة والتي تعمل لغاية هذه اللحظة بشكل تجريبي  لم يدخل حيز التنفيذ”.

واضاف ان “هذه الكاميرات والاشارات الضوئية تنظم حركة السير والمرور في تقاطعات العاصمة حتى يكون التنظيم إلكترونيا، بدلا عن رجل المرور، مشيراً الى ان الغرامات المرورية لغاية هذه اللحظة لم يتم العمل بها في شوارع بغداد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى