كلوب ينتقد إنفاق تشيلسي الكثير من الأموال

علّق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على حالة التدهور التي يعاني منها تشيلسي في الموسم الحالي.
وخرج تشيلسي من كل البطولات حتى الآن، كما أنه يحتل المركز الـ12 في الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 39 نقطة، وبالتالي لن يشارك أوروبيا في أية بطولة خلال الموسم المقبل.
وقال كلوب في تصريح أبرزه فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أشعر قليلاً بالتعاطف مع تشيلسي ولكن من الجيد أيضًا أن نرى، أنه لا يمكن فقط إحضار أفضل اللاعبين ووضعهم معًا وأن هذه الاستراتيجية، ستعمل بشكل جيد”.
وأضاف المدرب الألماني: “لا يمكنك أن تمتلك غرفتي ملابس في النادي. يجب عليك صنع علاقات بين اللاعبين”.
يذكر أن يورجن كلوب انتقد كثيراً الأندية التي تنفق الكثير من الأموال على الصفقات خلال الموسم الحالي.



