اخر الأخبار
الرشيد يرفع استقطاعات السلف عن المتقاعدين لـ”شهر أيار”

المراقب العراقي/بغداد..
أعلن مصرف الرشيد، أمس الأحد، رفع رواتب المتقاعدين “من دون أي استقطاع”، لمستحقات السلف والقروض.
وقال المكتب الإعلامي للمصرف في بيان، إنه “استناداً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء ووزارة المالية ومدير عام مصرف الرشيد، تم رفع رواتب المتقاعدين لشهر أيار 2023”.
وأشار البيان، إلى أن “المتقاعد سيتسلم راتبه كاملاً من دون أي استقطاعات للسلف والقروض لهذا الشهر فقط”.



