اخر الأخبارالمشهد العراقي

مكافحة الاجرام تطيح بمتهم ينتحل صفة ضابط شرطة

 

المراقب العراقي/ بغداد…

تمكنت مفارز مديرية مكافحة الإجرام، أمس السبت، من الاطاحة بمتهم ينتحل صفة ضابط شرطة في بغداد.

وذكرت وزارة الداخلية، في بيان تلقت “المراقب العراقي” نسخة منه، أن “مفارز مديرية مكافحة الإجرام/ مكتب بغداد الجديدة لمكافحة الإجرام، تمكنت من القاء القبض على متهم لقيامه بانتحال صفة ضابط شرطة في بغداد، حيث تم عرض الأوراق التحقيقية أمام أنظار قاضي التحقيق وقرر توقيفه على وفق أحكام المادة ١٦٠ من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل”.

وحسب البيان فأنه من جانب آخر، ألقت مفارز مديرية مكافحة الإجرام القبض على عدد من المتهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية، ومتهمين آخرين بالسرقة والتزوير، ومطلوبين بقضايا جنائية مختلفة، فضلا عن ضبط عجلتين والقبض على حائزيهما لوجود إشارة ضبط في قاعدة البيانات، خلال حصيلة الممارسات الأمنية التي أجرتها مفارز المديرية خلال الــ(٢٤) ساعة الماضية في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى