منتخب الناشئين يعلن قائمته الأولية

أعلن الجهازُ الفنيّ لمنتخبِ الناشئين، قائمة أولية للمنتخب والذي خاض أمس السبت، التدريب الأول له في ملعبِ الشعب من تولد 2008- 2009 وضمت 53 لاعباً.
ونقل بيان للقناة الإعلامية لاتحاد كرة القدم عن مدرب منتخب الناشئين، أحمد كاظم قوله، إن “الجهاز الفني، وبعد جولةٍ في عددٍ من المحافظات ممن لديها فرق بهذه التولدات، اختار بعض اللاعبين للقائمة الأولية”.
وأضاف، أن “القائمة التي أعلنت لخوض التدريبات ستقتصر على لاعبي العاصمة بغداد، لافتاً إلى أن الجهاز الفني سيحدد بوقت لاحق موعداً لتجمع اللاعبين الذين تم اختيارهم من المحافظات، على أن لا يتقاطع الموعد مع امتحاناتهم الدراسية، من أجل منحهم الفرصة في إثبات الذات والمنافسة لحجز مقعد في القائمة النهائية”.
وأثنَى كاظم على جهازه الفني بعد جولة مضنية في المحافظات، من أجل إجراء مسح كامل للمواهب، ومنح الفرصة للجميع في التنافس على حق التواجد في القائمة النهائية.



