اخر الأخبارالمراقب والناس

المقاول يترك محلة 206 في الحسينية بدون تبليط

 

طالب عدد من أهالي منطقة محلة 206 حي السكلات التابعة لحي الزهور الحسينية بإكمال تبليط منطقتهم من قبل المقاول الذي ترك المنطقة دون اكمال اعمال التبليط فيها.

 وقال الاهالي في رسالة موجهة الى امانة بغداد وصلت الى ” المراقب العراقي”: نحن اهالي منطقة حي الزهور (الحسينية) السكلات محلة 206 نناشدكم بايجاد حل لما نعانيه بعد ان عجزنا عن مناشدة الدوائر البلدية وقائمَّقامية المنطقة.

وأضاف: ان المقاول المنفذ لمشروع التبليط قام بحفر الشوارع وتركها اضافة الى تدمير شبكة الماء والمجاري في المنطقة نتيجة الاعمال التي نفذها العاملون في مشروع التبليط الذي ترك دون اتمام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى