اخر الأخبارالمراقب والناس

 ترك مجاري الأمطار بدون صيانة

 

حامد عاشور مواطن من اهالي زيونة يكول عن حالة ترك مجاري الامطار دون صيانة اني متأكد بأن الرد “نأسف تم الغاء فتحة المجاري وسوف تحال الى مقاولة جديدة”

فخلي بالكم ان البلدية إبأي مكان متسوي شغل مضبوط فاذا الواحد يريد يرتاح خلي يروح بنفسه يعمل العمل ولا يترجى شيء من بلديات امانة بغداد لأن مامنها رجاء وما ممكن تسوي شغل .

واني اشوف انه كلام ابن عاشور صحيح لأن كثير من المنهولات أصبحت خلف الرصيف بسبب إهمال المقاول وعدم جدية العاملين بالموقع بحجة” المقاولة خسرانة” وهنا انه يمكن ان يقوم اهل المنطقة بتنظيف منطقتهم في اي يوم وباي مكان وهنا يصير ممكن نقل النفايات بسهولة بدل من تكدسها بمجاري الامطار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى