اخر الأخبارالمشهد العراقيالنسخة الرقمية

على خلفية منح جوازات دبلوماسبة لشخصيات خارج الدولة.. الاتهامات تلاحق وزارة الخارجية

المراقب العراقي/ بغداد…
أكد عضو لجنة النزاهة النيابية هادي السلامي، اليوم الخميس، عن تحرك نيابي لكشف ملفات الفساد الكبيرة في وزارة الخارجية .
وقال السلامي، في تصريح صحفي تابعته “المراقب العراقي” إن الفساد مستشري في وزارة الخارجية ، مبينا أن العديد من قضايا الفساد في وزارة الخارجية سيتم النظر فيها قريبا “.
وأضاف أن ” هناك اتهامات تلاحق وزارة الخارجية حول منح جوازات دبلوماسية لشخصيات خارج الدولة العراقية “،
وأشار إلى أن ” الحكومة تعهدت بملاحقة وكبح جماح الفساد في وزارة الخارجية , داعيا الأجهزة الرقابية المتمثلة بهيئة النزاهة وهيئة مكافحة الفساد إلى مواصلة قيامها بواجبها في ملاحقة الفاسدين داخل وزارة الخارجية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى