اخر الأخباررياضية

غاز الجنوب يهزم الجيش ويتوّج بطلاً لسوبر الطائرة

 

تُوج غاز الجنوب ببطولة السوبر العراقي بالكرة الطائرة، بعد تغلبه على منافسه الجيش بنتيجة (1-3)، في المباراة التي اقيمت داخل صالة نادي أكاد عينكاوا بمدينة أربيل.

وحسم غاز الجنوب اللقاء بواقع (29-27)، و(25-22)، و(17-25)، و(25-22)، ونجح من حصد اللقب بعد تألق للاعبيه وجهازه الفني.

وشهدت المباراة وجود عربي مميز، يتمثل برئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة عبد الهادي الشبيب بصحبة نائب رئيس الاتحاد الاردني جهاد القطيشات.

وتأتي هذه المباراة تمهيداً لانطلاق الدوري الممتاز يوم غد الجمعة.. إذ قرر الاتحاد العراقي إجراء مباريات المجموعة الأولى داخل صالة نادي الزبير بالبصرة، وتحتضن منافسات المجموعة الأولى، التي تضم “غاز الجنوب، والبحري، والشرطة، وأربيل، وحديثة، وسنجار، والقاسم).

وتستضيف قاعة البيشمركة في مدينة السليمانية، المجموعة الثانية التي تنطلق خلال اليوم نفسه، وتتألف من: “الجيش، والبيشمركة، ومصافي الشمال، والحبانية، والصناعة، وهيت، والصمود).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى