اخر الأخبارالمراقب والناس

الفساد يصل إلى تنقلات المدرسين والمعلمين !

 

يبدو أن الفاسدين في العديد من الدوائر بدأوا يتفننون والدليل وجود “خبطة” تتمثل بعملية نقل للمدرسين و المعلمين ظاهرها من اجل سد الشواغر….و باطنها لجني اموال النقل الذي اصبح بصورة علنية و يصل الى خمس عشرة ورقة…موسم جني الورق مثل موسم تكاثر القطط…مدرس كيميا وحيد في مدرسته ناقليه لاعدادية أدبي ما بيها كيميا وعلى عينك يا تاجر.  ادفع ترجع…. ما تدفع ما ترجع لو مهما يكون .

على المواطن ان لا يستغرب من اي شي يصدر عن الفاسدين في اي دائرة حكومية  والسبب وجود مافيات فساد يجب على الحكومة الجديدة السعي الى القضاء عليها مهما كانت درجة تغولها في الطبقة السياسية كما حدث مع نور زهير وغيره .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى