اخر الأخبارالمراقب والناس

الداخلية تحدد يوم الأربعاء من كل أسبوع لاستقبال الشكاوى

 

 

المراقب العراقي / بغداد…

بعد العديد من المناشدات التي نشرتها الصحف العراقية ومنها جريدتنا ” المراقب العراقي  بضرورة تحديد يوم من كل أسبوع لاستقبال الشكاوى حددت وزارة الداخلية،يوم الأربعاء من كل أسبوع، لاستقبال شكاوى منتسبيها والمواطنين.

وذكرت الوزارة في بيان تلقت “المراقب العراقي” نسخة منه، أن “وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة اللواء عادل عباس الخالدي وجه كافة مديريات شرطة المحافظات ودوائر الاختصاص المرتبطة بالوكالة باستقبال الشكاوى والطلبات الإدارية والإنسانية الخاصة بالضباط والمراتب والموظفين المدنيين والمواطنين والوقوف على احتياجاتهم ومعالجتها وفق القانون والضوابط وعرض ما هو خارج صلاحيتهم على مقر الوكالة”.

وأضافت، أنه “تم تحديد يوم الأربعاء من كل أسبوع لمقابلة الضباط والمراتب والموظفين المدنيين والمواطنين”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى